دورة إدارة الفعاليات من التخطيط للتنفيذ , تقديم المستشار محمد سعيد العولقي

دورة إدارة الفعاليات من التخطيط للتنفيذ

تـحـب تـتـعـلـم كـيــف تـنـظـم فـعـاليتـك، تـحـب تترقى بوظيفتـك او تحصـل وظـيـفـة احـسـن , تــــبـــي تــبـــهـــر زمــــلائــك ومـديـرك , تـحـب تــكـون ضـمـن الــشــبـــاب الــلـي بـيـشـاركـون فـي تنظيـم اكسبـو 2020 او أي فــعــالـــــــــيـه او معـرض بالدولة, تريد تتخلص من مشاكل شركات تنظيم الفعاليات، تبي الحل السريع، لاتوقف متفرج شارك بصناعة تاريخك بنفسك ما عليك الا انـــــــــك تــــــــــــسجــــــــــــــــل فـــــــــــــــــــــــي دورة الفعاليات من التخطيط للتنفيذ





  
مجموعة مشاهد الدولية للاستثمار
هي شركة تهتم في قطاع التدريب و الفعاليات و الاستثمارات المالية , مقرها في امارة دبي , شارع الشيخ زايد أسست في عام 2006, يسعى قسم التدريب في المجموعة التميز محلياً واقليمياً من خلال العمل على ربط البرامج التدريبية العالمية بما يتناسب مع احتياجات مجتمعنا من اجل تأهيل الكوادر المحلية على امتلاك القدرات المتميزة و تلبية احتياجات قطاع التدريب من قل المؤسسات و الافراد وتدريبهم على يد الكوادر العالمية لنقل تلك الخبرات لهم
دورة إدارة الفعاليات من التخطيط للتنفيذ
صممت هذا الدورة لتزويد المتدربين بالمهارات اللازمة لتنظيم المؤتمرات والفعاليات، وتغطي إدارة المشاريع والتخطيط الاستراتيجي ووضع الميزانيات والتمويل والتسويق وإدارة غرفة العمليات والصحة والسلامة وإدارة المخاطر.
سيتعلم المتدرب:
1. مفهوم ودور الفعاليات والمؤتمرات.
2. العناصر الأساسية للتخطيط والتنفيذ.
3. الفهم الشامل لإدارة العمليات في قبل وبعد و موقع الفعالية بما في ذلك جوانب التعامل مع المنسقين والحضور والصحة والسلامة.
المدرب
د. محمد سعيد العولقي، مدير مجموعة مشاهد الدولية لإدارة الفعاليات احد شركات مجموعة مشاهد , خبرة لأكثر من 20 عام, نفذ العديد من الفعاليات في مختلف دول الخليج، نفذ حفل أكبر كتاب في العالم (هذا محمد) برعاية صاحب السمو الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم، إدارة عدة فعاليات في المراكز التجارية – دبي مول , ابن بطوطة –  واشرف على فعالية الورد نبي الرحمة في 120 دولة و حصل على وسام ولدنبرغ لأكثر الشخصيات تأثيرا بالعالم لعام 2013، ولقب بسفير للنوايا الحسنة، ويدرس إدارة الفعاليات المباشرة منذ 3 سنوات.
الشهادة
من الأكاديمية العالمية للتدريب والتطوير بريطانيا
الفئة المستهدفة
أصحاب الشركات الجديدة، قادة الشركات، مدراء وموظفو العلاقة العامة مدراء المشاريع والبرامج المدراء التنفيذيون، مدراء الجمعيات والهيئات الخيرية رؤساء الأنشطة في الجامعات والمدارس منظمو الفعاليات والمناسبات.
أهمية الدورة
تعمل الدورة على تحسين أداء المتدربين في تخطيط للفعاليات الصغيرة والكبيرة بتسلسل الصحيح وتنمية قدراتهم على التفاوض ومعرفة أفضل شركات الفعاليات لتنفيذها والاشراف الفعال عليها لتجاوز الأخطاء بشكل مبكر بعد اطلاعهم على اسرار وخبايا التنفيذ أو تنفيذها بشكل شخصي.
الية التدريب
يتم توزيع المتدربين على مجموعات وتقيمهم من خلال المناقشات الجماعية والأنشطة اثناء الدورة والأسئلة والأجوبة وتقيم البروجكت النهائي لكل مجموع


ة.